![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عرفتوا ان جيش مصر بيتعمل ليه الف حساب ومن اكبر دوله عسكريه في العالم
كشف تقرير مسرب عن أن وزارة الدفاع الأمريكية قدمت تقريراً للرئيس باراك أوباما حول الوضع المصري، وذكر محللو البنتاجون أن الرئيس الأمريكي يحاول بأي ثمن قبل نهاية الصيف التدخل العسكري في مصر ما يعني أنه سيكون هناك إنتحار عسكري، ولن يغير المعطيات على الأرض بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط بل إنه قد يؤدي لمزيد من الضرر للمصالح الأمريكية ومناطق أخرى من العالم . تقرير البنتاجون الذي تسلمه أوباما تحدث عن معطيات محددة وبشكل شديد الواقعية، وجاء فيه متوسط السن للمصريين خاصة بين الذكور، وحدد عدد القادرين على حمل السلاح داخل مصر بعشرة ملايين من الذكور، وسبق لأكثر من ستة ملايين منهم التدرب عليه، ضمن الخدمة العسكرية الإجبارية في الجيش المصري . وأوضح التقرير أنه سيكون بمقدور المصريين- دون الإعتماد على الجيش- أن يمارسوا الحرب ضد وجود أي قوات عسكرية نظامية هناك على مدى الساعة ولفترة غير محدودة . وفي نهاية التقرير كان تقدير البنتاجون للموقف "بأن التورط في مصر عسكرياً سيجعل مما حدث للقوات الأمريكية فى حرب فيتنام نزهة عسكرية، مقارنة بما سينتظر القوات التي يمكن الدفع بها إلى مصـــــــــــــــــــــر" . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
الادارة العليا
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المدينه: مصر ام الدنيا
المشاركات: 3,848
معدل تقييم المستوى: 568 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فرحت قلبى يا احمد والله
بس انا نفسى يجيوا وان شاء الله الشعب هيعمل الصح
__________________
![]() سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
وفيه نقط كتير منها ان بمقدور الصواريخ البالستيه المصريه التي تم صناعتها مع كوريا الشماليه انهاء الوجود الامريكي بقصف القواعد الامريكيه حتي عمق اوروبا المدفعيه المصريه ستمطر نار الغضب علي حليفتنا الاستراتيجيه اسرائيل وقصف كل مراكز الطوارئ والتجميع لشل الجيش الاسرائيلي في جمع الاحتياطي بمقدور الشباب الغاضب المصري الغير نظامي قتل واسر كل تواجد عسكري دون حاجه لابلاغ القوات المسلحه وستكون بمثابه نزهه |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
#شبكه_اخبار_اسرائيل|||نقلا عن صحيفة جيروزالم بوست:اسرائيل تأمر مواطنيها بمغادرة مصر فورا
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
مشرف قسم الصيد البرى
|
تسلم ايدك يبو حميد
ياريت تبعتلي اللنك بتاع الموضوع الكامل
__________________
لئن فغر الخطر فاه ، فأدخل رأسك فيه .. لئن غزا الخطر قلبك ، فأغز قلبه .. لئن جرى الخطر ، خلفك فلتتوقف .. انتظره .. |
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابعتلي اميلك مش عارف التقرير كبيررررر
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 175
معدل تقييم المستوى: 9 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياريت التقرير كامل لانة هيكون بمثابة متعة للقارى عن الموضوع دة عشان الواحد منا يفتخر بالجيش بتاعة
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
خبير اسلحه .& عضو ذهبى
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينه: أسكندرية
المشاركات: 3,065
معدل تقييم المستوى: 282 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
مشرف قسم الصيد البرى
|
هبعتلك لنك الاكونت بتاعي عالخاص
__________________
لئن فغر الخطر فاه ، فأدخل رأسك فيه .. لئن غزا الخطر قلبك ، فأغز قلبه .. لئن جرى الخطر ، خلفك فلتتوقف .. انتظره .. |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
https://www.facebook.com/ahmed.said.33865 |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|