![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: شبرا مصر
المشاركات: 3,610
معدل تقييم المستوى: 276 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أخطاء شائعة عن الحرب العالمية الثانية
__ الخطأ الأول: أكبر جريمة لألمانيا النازية كانت ضد اليهود. الحقيقة: أكبر جريمة لألمانيا كانت ضد المدنين السوفيت (الأتحاد السوفيتي) حيث قتلت حوالي 20 مليون سوفيتي مدني و هو ما يعادل 4 أضعاف اليهود الذين تم ذبحهم على يد الألمان. الخطأ الثاني: ألمانيا كانت أكبر مجرم في الحرب العالمية الثانية. الحقيقة: اليابان كانت أكبر مجرم حيث قتلت حولي 30 مليون مدني من الفليبين، أندونيسيا، بورما و فيتنام و 23 مليون مدني من الصين وحدها و ذبحت 300 ألف من أسرى الحرب إلى جانب حوالي نصف مليون شخص تم إجراء عليهم تجارب طبية قاتلة. *في الصورة Shiro ishii قائد الوحدة اليابانية 731 التي اشتهرت بجرائمها و تجريبها أسلحة بيولوجية على الأحياء* _______ ملحوظة: جرائم الإمبراطورية اليابانية بدأت قبل البداية الفعلية للحرب العالمية الثانية بعامين لذا أرقام من قتلتهم اليابان بداية من عام 1939م أقل بقليل من الأرقام الواردة بالأعلى.
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,270
معدل تقييم المستوى: 91 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا علي الموضوع الرائع ده و اليابان هي الي خلت الولايات المتحده تدخل في جانب الحلفاء بعد الهجوم الضاري علي الاسطول الامريكي الرابض في هاواي
__________________
ان خانتك قيم المبادئ فاحرص ان لا تخونك قيم الرجوله عايش في اكبر سجن بس من جوايا حر مهما راحت روح الفكره مش هتموت الحريه مش كلام الحرية طلعت اوهام كيرو
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
صيــــــــــاد محــــترف& عضو ذهبى
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المدينه: مصـــر أم الدنيـــا
المشاركات: 2,759
معدل تقييم المستوى: 561 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكراً علي المعلومات يا أبو حميد
__________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم [CENTER]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشرف قسم السوق و المسابقات
|
الموضوع نفسه فيه خطأ كبير و هو ( حيث قتلت حوالي 20 مليون سوفيتي مدني و هو ما يعادل 4 أضعاف اليهود)
و معنى كده ان اعداد اليهود الذين تم قتلهم على ايدى الالمان عددهم 5 مليون يهودى و هذا كلام مستحيل و لم يحدث و هذا للتوضيح فقط
__________________
http://img849.imageshack.us/img849/600/o642.jpg اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
|
|
|
|
![]() |
|
|