![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: القاهره
المشاركات: 1,504
معدل تقييم المستوى: 14 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أعلم أننى أقل الناس هنا ** بـل أقـل مـن القليـل بكثيــــر
ولكن أن يذهب القوم ويتركونى ** لأننـى لسـت لهــم بجديــــر أو لاننى أعمى لا أرى الناس ** ولا أحــــســـن التقــــديـــــــر أجيبونى أيها الناس بكل صراحة ** وأريدمنكم ان تحكموا الضمير هل يبصر الأعمى هنا أم ** يمـــــــــــــــوت لأنـــه ضـريــر
__________________
وتقبل تحياتي لك |
|
|
|
|
|