![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف الاقسام العامه&القسم الاسلامى
|
شوفتم يا جماعه الموقف الطريف ده مع القضاء
حسبي الله ونعم الوكيل ![]() ![]() القصه بتاعتها اهي وكل واحد يقول رأيه قتل رجل زوجته فاخذوه للمحكمة.. فسأله القاضي: لماذا قتلت زوجتك؟؟!!!...., . . . ... ... ... ... ... ... ... فأجاب: لدى عودتي للمنزل كنت جائع واريد الغذاء فوجدت ان زوجتي لم تطبخ، فذهبت للثلاجة فلم اجد شيء، ففتحت باب الغرفة فوجدت زوجتي مستغرقة في نوم عميق فلم اتمالك اعصابي فأخذت السكين وطعنت زوجتي حتى ماتت. فقال القاضي: انت بريء..., فأجاب المتهم: كيف وانا قتلت زوجتي فأجابه القاضي: ”انت مو انت وانت جوعان شفتم الكوسه بتاعه القضاء بقي عامله ازاي رمضان كريم يا جماعه محدش ينسي التقييم بقي التعديل الأخير تم بواسطة elmasrey123 ; 13-07-18 الساعة 01:28 AM |
|
|
|
|
|