![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| محدثات الصوت محدثات الصوت. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
مشرف عام سابق
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 5,672
معدل تقييم المستوى: 139 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخبارك ايه يا عبدالله ؟؟ داخل حرب ولا ايه با باشا
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المدينه: شبرا
المشاركات: 1,764
معدل تقييم المستوى: 31 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استاذ طارق انا الحمد لله بخير وحضرتك عامل اية اتمنا مقابلة قريبا شكرا
__________________
امي ابحث عنها كل ليله بين كومه الاحلام المتناثره يامن لكي في القلب اعظم منزله ... كنت الحياه وبضها كنت الامل يامن لذكراك انظم اعظم قافيه ..... فلقاك ما اسمو اليه على عجل ابتسم ولم تزال عيوني باكيه... وقتي يمر علي كالطود الجبل توقف الحلم الجميل فلن ارك ثانيه .... اماه ينطقها لساني في وجل الموت فرق بيننا يااماه ياغاليه ........ فالععمر يمضي دربه ذقت الملل مر الحياه انا ذقته في فقدجك ......... مر تحول خالص الشهد العسل |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|