الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > سوق المنتدى > محدثات الصوت

محدثات الصوت محدثات الصوت.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-19, 01:01 AM   #1
anwer1985
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية anwer1985
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المدينه: الأسكندرية
المشاركات: 346
معدل تقييم المستوى: 7
anwer1985 مستواه غير معروف
افتراضي رد: طلق صوت 9مم

250 عند فتح الله محطة مصر الأسكندرية
anwer1985 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-19, 01:18 AM   #2
mzkader
صياد متقدم
 
الصورة الرمزية mzkader
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 739
معدل تقييم المستوى: 19
mzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيده
افتراضي رد: طلق صوت 9مم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwer1985 مشاهدة المشاركة
250 عند فتح الله محطة مصر الأسكندرية
ده التركى الفضى ولا الذهبى؟
__________________
إذا قسى عليك الصديق بجهله ، فأصفح عنه لأجل الود القديم و ليس لأجله
mzkader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-19, 01:23 AM   #3
anwer1985
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية anwer1985
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المدينه: الأسكندرية
المشاركات: 346
معدل تقييم المستوى: 7
anwer1985 مستواه غير معروف
افتراضي رد: طلق صوت 9مم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzkader مشاهدة المشاركة
ده التركى الفضى ولا الذهبى؟
الطلق الدهبى
anwer1985 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-19, 01:41 AM   #4
mzkader
صياد متقدم
 
الصورة الرمزية mzkader
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 739
معدل تقييم المستوى: 19
mzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيدهmzkader لديه مشاركات جيده
افتراضي رد: طلق صوت 9مم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwer1985 مشاهدة المشاركة
الطلق الدهبى
ماتعرفش التشيكى أو الالمانى بكام؟
__________________
إذا قسى عليك الصديق بجهله ، فأصفح عنه لأجل الود القديم و ليس لأجله
mzkader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir