الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاسلحه > بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها معلومات عن بنادق ضغط الهواء والرش ومستلزماتها.

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-10-01, 04:59 PM   #10
محمد حافظ بك
صياد قديم
 
الصورة الرمزية محمد حافظ بك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المدينه: الاسكندرية
المشاركات: 1,619
معدل تقييم المستوى: 29
محمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدىمحمد حافظ بك حائز على اهتمام المنتدى
افتراضي رد: صور البندقية البلى لعل حد يفدنى.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة consul مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم حبايب قلبي...هذه البندقية ماركة haenel 310 صناعة ألماني ( أقتنيها ومن ضمن مجموعتى النادرة )...وهي مخصصة للرماية فقط وسرعتها لا تتجاوز 120 م/ث ولكنها تمتاز بالدقة العالية...تستخدم خرز الرصاص أو الطلقات المدورة ( البلي وليس الرش العادي )...عيبها الوحيد أن عيارها شاذ وغير متوافر بالمرة...تصدقوا عيار كام...4,4 وليس 4,5...وهذا مكتوب على الماسورة وكذلك على الخزنة الخاصة بها...بالرغم من أن الخزنة تقبل البلي مقاس 4,5 لكنه يسبب مشكلة وينحشر في الماسورة وتضطر لإخراجه بحربي أو سيخ رفيع طويل...ولا تتعبوا أنفسكم طلقاتها غير متوافرة هنا...من يريد شراء طلقات لها يستوردها من الخارج بالطلب...فمن سيقدم على شرائها يعمل حسابه أنه لن يستخدمها إلا لو توافرت طلقاتها...أو مجرد أنه يشتريها حبا في الإقتنناء لكونها صناعة ألماني وخامتها وتصنيعها محترم جدا...وفكرتها مختلفة وفنية وجميلة جدا...بس أنا ملاحظ إن في أجزاء مش موجودة في البندقية...كزرار الأمان في الخلف آخر الكانون...وكذلك الكافر أو الغطاء المثلث الشكل والموجود بالأسفل والذي يحمي الجزء البارز من ذراع التعمير...كذلك غير واضح حالة النيشانات الخاصة بها...وإليكم بالأسفل صور بندقيتي الخاصة والتي أعتز بها...خالص تحياتي...
حلوة و من المقتنيات اللي الواحدميفرطش فيها ابدااااا تحياتي
__________________
سبحان الله و بحمده . . . سبحان الله العظيم
محمد حافظ بك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن حد يفدنى Mohamed omer ادوات الصيد الثقيله 2 11-09-08 10:28 AM
ياريت حد يفدني creed الصيد العام 9 11-07-16 01:35 AM
يا ريت حد يقدر يفدني Mego بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 7 11-06-26 02:53 AM
طلب يا جماعة ياريت حد يفدني salsapopo محدثات الصوت 6 11-03-08 02:20 PM


الساعة الآن 10:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir