الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الموضوعات العامه
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد.

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 13-02-15, 01:45 PM   #1
هاوى بس غاوى
صياد قديم
 
الصورة الرمزية هاوى بس غاوى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المدينه: دمياط و بورسعيد
المشاركات: 1,170
معدل تقييم المستوى: 99
هاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدىهاوى بس غاوى من اهم اعضاء المنتدى
افتراضي رجل ينام كل ليلة فى الجنة

كان هناك خمسة من العاملين الكادحين الذين ضاق بهم الرزق فى قريتهم الصغيرة فتوجهوا إلى بلدة صغيرة مجاورة يعملون و يكدحون. و كانوا يأتون إلى أهاليهم فى عطلة الأسبوع ليقضوا معهم يوماً سعيدا، إلا خامسهم. فإنه ما إن تبدأ الشمس بالمغيب و يحل المساء و يصلى المغرب حتى ينطلق مسرعاً إلى قريتهم و يبيت هناك مع أهله ثم يعود فى صباح اليوم التالى إلى القرية التى يعمل بها.

فسخر منه أصحابه و قالوا له: ما بالك تحمل نفسك ما لا تطيق و تقطع هذا الطريق الطويل
لتنام عند أهلك و ليس لك زوجة و أولاد؟؟

فقال لهم: إننى أذهب كل ليلة لأبيت فى الجنة.

فضحكوا منه و قالوا إننا نراك رجلاً عاقلاً قبل اليوم. فيبدوا أن غربتك قد أثرت عليك. فاذهب إلى طبيب حتى يراك لعلك تشفى بإذن الله.

فرد عليهم: لماذا لا تجعلون بينى و بينكم حكماً يصدقنى و لا يكذبنى.

فذهب الجميع إلى إمام مسجد، و حكوا له قصتهم مع الرجل الخامس.

فقال الإمام: ما حكايتك يا رجل؟؟

فقال الرجل: أنا شاب وحيد لوالدين. و أنا العائل الوحيد لهما. لذلك فإننى إذا إنتهيت من العمل و غابت الشمس و صليت المكتوبة إنطلقت متوكلاً على الله إلى قريتى. فإذا وصلت و جدت والدى قد تعشيا و ناما. و الليل قد إنتصف فآخذ عباءتى و أنام تحت أقدامهما فإذا أصبحت أ يقظتهما للصلاة و جهزت فطورهما و وضوؤهما و قضيت حاجتهما،
ثم رجعت شاكراً لله إلى القرية المجاورة للعمل حيث أستشعر نفسياً و روحياً أننى قد بت ليلتى فى الجنة.

فقال الإمام: لقد صدق و الله صاحبكم. فهنيئاً لصاحبكم بره بوالديه.
__________________
لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
هاوى بس غاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظهور الحوت الاحدب بالبحر الحمر hamam صيد السمك 10 11-09-24 08:04 PM
الجاكال دوال والجاكال دوال كومباكت و ديكل khaled 959 ادوات الصيد الثقيله 2 11-07-22 10:43 AM
هل تعلم من هم جيران الرحمان في الجنة ???? هشام عزب الموضوعات العامه 14 11-06-28 02:35 PM
الحوت الأزرق العملاق koktal صيد السمك 34 11-06-15 03:41 AM
الرأس و لا الجنب ؟؟ Eng.Eltomaily الصيد العام 0 10-04-28 07:09 PM


الساعة الآن 09:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir