![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
صياد متقدم
|
![]() ![]() ![]() سألني لماذا الوحدة؟ فسكت فسألني لماذا الصمت؟ فدمعت عيناني فسألني لماذا الحزن؟ فأجبته كل ماأردته إبتعد عني وكل ماكرهته اصبح لي قال لي هذه هي الدنيا فسألني هل لك من محبوبة؟ فأجبته كان لي فيما مضي أجمل محبوبة وأرق إنسانة فسألني ولما الفراق ؟ فأجبته انه مكتوب فسألني هل لك من خليل؟ فأجبته لم أجد من يستحق ثقتي فسألني أين سعادتك؟ فأجبته كتب عليا دوما بالغربة فلم أجدها فسألني كيف أنت في الدنيا؟ فأجبته انا مجرد انسان كأي إنسان وليس كأي إنسان فقال لي حالك غريب فأجبته انا الغريب بين ناسي والمسافر في وطني والشقي في راحتي والحزين بين ضحكاتي فسألني من أين أنت ؟ فأجبته أنا من بلاد الحزن فسألني كيف من حولك؟ فأجبته لم افهم طباعهم ولم أسر برؤيتهم وأحزن برحيلهم فسألني اين راحتك؟ فأجبته في دمعتي فسالني أتعرف من انا؟ فأجبته انت قلبي الذي لم اجده ولم يجدني فسألني لماذا لما تبحث عني وتريد دوما البعد عني ؟ فأجبته ولماذا لما تحاول انت فدوما كنت انا الموجود وكنت انت المشغول بإسعاد من لم يهتموا بك وتركتني فتركتك فقال لي حقا فدمعت عيناني فسألني لما الدموع الأن؟ فأجبته كانت دوما هي من يفهمني قال لي اسكت فإن حالك ليس له بطبيب فسألته إذا لماذا سألتني؟ فسكت فطلب مني الصمت فقلت له اوليس هذا ماسألتني عنه فقالي لي ان صمتك كلام وحدتك ووحدتك صندوق دموعك ودموعك هي راحة حزنك فاصمت فإن صمتك راحة لك ولي فعدت لصمتي.......... ----------------------------------------------------------
بقلمي.....
__________________
ڵــۄ ڸــــ۾ ٱ ګــڻ ٱڹــا ڶـــۈڐڋټٴ ٵڼ ٱ ګــۄڼ ٱڹــا م/محمد عبد الرحيم غير متواجد حاليا بسبب الأمتحانات ادعولي بظهر الغيب انا وكل طلبة المسلمين 7 5 3 9 3 8 4 1 1 0 _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ 4 1 1 7 0 2 0 1 0 1 0
|
|
|
|
|
|