الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الموضوعات العامه
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد.

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 12-02-28, 02:02 AM   #1
Timo Jean
صياد متقدم
 
الصورة الرمزية Timo Jean
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المدينه: Cairo-Ain Shams
المشاركات: 813
معدل تقييم المستوى: 12
Timo Jean في بداية الطريقTimo Jean في بداية الطريقTimo Jean في بداية الطريقTimo Jean في بداية الطريقTimo Jean في بداية الطريقTimo Jean في بداية الطريقTimo Jean في بداية الطريقTimo Jean في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر MSN إلى Timo Jean إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Timo Jean إرسال رسالة عبر Skype إلى Timo Jean
افتراضي فسألني..فأجبته




سألني لماذا الوحدة؟

فسكت

فسألني لماذا الصمت؟

فدمعت عيناني

فسألني لماذا الحزن؟

فأجبته كل ماأردته إبتعد عني وكل ماكرهته اصبح لي

قال لي هذه هي الدنيا

فسألني هل لك من محبوبة؟

فأجبته كان لي فيما مضي أجمل محبوبة وأرق إنسانة

فسألني ولما الفراق ؟

فأجبته انه مكتوب

فسألني هل لك من خليل؟

فأجبته لم أجد من يستحق ثقتي

فسألني أين سعادتك؟

فأجبته كتب عليا دوما بالغربة فلم أجدها

فسألني كيف أنت في الدنيا؟

فأجبته انا مجرد انسان كأي إنسان وليس كأي إنسان

فقال لي حالك غريب

فأجبته انا الغريب بين ناسي والمسافر في وطني والشقي في راحتي والحزين بين ضحكاتي

فسألني من أين أنت ؟

فأجبته أنا من بلاد الحزن

فسألني كيف من حولك؟

فأجبته لم افهم طباعهم ولم أسر برؤيتهم وأحزن برحيلهم

فسألني اين راحتك؟

فأجبته في دمعتي

فسالني أتعرف من انا؟

فأجبته انت قلبي الذي لم اجده ولم يجدني

فسألني لماذا لما تبحث عني وتريد دوما البعد عني ؟

فأجبته ولماذا لما تحاول انت فدوما كنت انا الموجود وكنت انت المشغول بإسعاد من لم يهتموا بك وتركتني فتركتك

فقال لي حقا

فدمعت عيناني

فسألني لما الدموع الأن؟

فأجبته كانت دوما هي من يفهمني

قال لي اسكت فإن حالك ليس له بطبيب

فسألته إذا لماذا سألتني؟

فسكت فطلب مني الصمت فقلت له اوليس هذا ماسألتني عنه

فقالي لي ان صمتك كلام وحدتك ووحدتك صندوق دموعك ودموعك هي راحة حزنك

فاصمت فإن صمتك راحة لك ولي

فعدت لصمتي..........

----------------------------------------------------------
بقلمي.....
__________________
ڵــۄ ڸــــ۾ ٱ ګــڻ ٱڹــا ڶـــۈڐڋټٴ ٵڼ ٱ ګــۄڼ ٱڹــا



م/محمد عبد الرحيم



غير متواجد حاليا بسبب الأمتحانات

ادعولي بظهر الغيب انا وكل طلبة المسلمين

7 5 3 9 3 8 4 1 1 0 _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ 4 1 1 7 0 2 0 1 0 1 0
Timo Jean غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir